صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

القاموس المحيط و القابوس الوسيط [مخطوط]

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:[د.م.]: [د.ن.]، [1--?]وصف:99 ورقة، 33 س؛ 180×270 ممالموضوع:موارد على الانترنت:
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Manuscript Manuscript Bibliothèque centrale Rares Collection générale 241 Manus (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000002385365
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Rares, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
241 / 993 Al-Ghazali's the ascent to the divine through the path of self-knowledge Ma`arij al-quds fi madarij marifat al-nafs / 241 / 994 Christian ethics in the Muslim context a study of the theological presuppositions and the ethical implications of the theological summa of Abu Ishaq Ibn Al-Assal / 241 / 996 The notion of good and evil in the ethics of 'Abd al-Jabbar a philosophical study with a translation of The Determination of justice and injustice (Al-ta'dil wa al-tajwir) sections 1-12 / 241 Manus القاموس المحيط و القابوس الوسيط 242 Manus الكواكب الدراري في شرح صحيح البخاري، أو ، شرح الكرماني على صحيح البخاري 243/ 1 Manus إجازة من عبد الحي الكتاني إلى قاضي تلمسان أبي بكر شعيب بن علي بن محمد بن فضل الله البوبكري الجليلي التلمساني 244 Manus الجواهر المنظومة في شرح المنظومة في آداب النكاح

بداية المخطوط : أتت عليه سنة ولايته أبد الأبدية وأبد الأبدين كأرضين وأبد الأبد محركة وأبد الأبيد وأبد الأباد وأبد الدهر وأبيد الأبيد بمعنى و الأوابد الوحوش لأنها لم تمت حتف أنفها كالأبد و الدواهي والغوافي الشرد وأبد كفرح غضب وتوحش وأتان وأمة أبد كإبل

نهاية المخطوط : فصل الهاء الهبرة خرزة يؤخذ بها الرجال أو قطعة لحم لا عظم فيها أو قطعة مجتمعة منه هبره قطعه قطعا كبيرا وله من اللحم هبرة قطع له قطعة وضرب هبر و هبير وهابر وسيف هبار بتال و الهبرة بالضم مساقة الكتان وحب العنب وبالفتح ما اطمأن من

مخطوط مطبوع

ـ تمليكات ://على الصفحة الأولى نص تمليك باسم : محمد بن عمر بن .....بن .......

ـ مبتور الطرفين، إلا أنه بتر طفيف إذ يبتدئ بحرف الألف وينتهي بحرف الهاء

نوع الخط : مشرقي

بروكلمان، تاريخ الأدب العربي، مج. 7، ص. 103-109

الزركلي، الأعلام، مج. 7، ص. 146

كحالة، معجم المؤلفين، ج. 3، ص. 776 - 777

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.