Marketing international [Texte imprimé] : synergie, éthique et liens / Georges Hénaut, Martine Spence
نوع المادة : نصالسلاسل:Marketing (Presses de l'Université du Québec, Québec)تفاصيل النشر:Québec: Presses de l'Université du Québec, 2006وصف:XXIV-235 p. ; 23 cmتدمك:- 2-7605-1405-6
- 658.84 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 507 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001843934 |
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.