صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Le modèle client-savoirs [Texte imprimé] : les deux moteurs de l'entreprise / J.-L. Descharreaux, P. Suzet-Charbonnel

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Paris: Dunod, 2000وصف:VIII-233 p. ; 24 cmتدمك:
  • 2-10-004197-5
تصنيف DDC:
  • 658.812 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 658.8 / 512 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000001866315

Bibliogr. p. 221-223

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.