صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Stratégies de localisation des entreprises commerciales et industrielles [Texte imprimé] : de nouvelles perspectives / éd. Gérard Cliquet, Jean-Michel Josselin

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Economie, société, région (De Boeck et Larcier, Louvain-la-Neuve)تفاصيل النشر:Louvain-la-Neuve: De Boeck et Larcier, 2002وصف:312 p. ; 24 cmتدمك:
  • 2-8041-3948-4
تصنيف DDC:
  • 658.11 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.1
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 658.1 / 595 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000001867442

Bibliogr. p. 285-302

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.