Le mode de financement et l'efficacité de la formation initiale des enseignants du primaire en Tunisie / Yassine Annabi
نوع المادة : مقالةوصف:Vol. 2, p. 353-363 ; 24 cmالموضوع:تصنيف DDC:- 370.71061109049 21E
- 370
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
فصل من كتاب | Bibliothèque centrale En accès libre | 306.3 / 36 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | CO26401 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 363
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.