صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Théorie des jeux et stratégie des entreprises : incidences de la communication et de la réputation dans la coordination des stratégies

نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Louvain-la-Neuve: Academia-Bruylant, 2001وصف:92 p. ; 24 x 16 cmتدمك:
  • 2-87209-622-1
تصنيف DDC:
  • 33
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
لا يوجد مواد فعلية لهذه التسجيلة

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.