صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Les stratégies des grands groupes d'édition [Texte imprimé] : analyse et perspectives / Bernard Guillou, Laurent Maruani

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Paris: Cercle de la librairie, 1991تدمك:
  • 2-7654-0462-3
تصنيف DDC:
  • 070.5028 21E
تصنيفات أخرى:
  • 000
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)