Stratégies de marketing industriel [Texte imprimé] : concepts et pratiques / Francis Léonard ; [préf. Jacque Theumann]
نوع المادة : نصالسلاسل:Diriger l'entreprise (Presses polytechniques et universitaires romandes, Lausanne) ; 8تفاصيل النشر:Lausanne: Presses polytechniques et universitaires romandes, 1994وصف:308 p. ; 24 cmتدمك:- 2-88074-278-1
- 658.8 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 398 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001845358 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Index
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.