Stratégie pour innover [Texte imprimé] / Michel Robert et Marcel Devaux ; trad. de l'américain par Céline Labonté ; sous la dir. de Marcel Devaux
نوع المادة : نصاللغة: الفرنسية اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:Paris: Dunod, 1996وصف:227 p. ; 24 cmتدمك:- 2-10-002998-3
- Product innovation strategy pure and simple : haw winning companies outpace their competitors
- 658.57 658.406 21E
- 658.5
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.5 / 250 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001763843 |
Index
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.