Les nouveaux territoires du marketing [Texte imprimé] : enquête sur les réponses des médias au géomarketing et au marketing relationnel / Bruno Marzloff et François Bellanger ; préf. d'Olivier Géradon de Véra
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Paris: Editions Liaisons, 1996وصف:287 p. ; 23 cmتدمك:- 2-87880-116-4
- 658.8 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 525 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001845549 |
Bibliogr. p. 281-283
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.