الوسائل التعليمية من العشوائية العائقية إلى العقلانية الفعالية : أي تصور منهجي مستقبلي لهذه الإشكالية ؟ / العربي عكروش
نوع المادة : مقالةوصف:ص. 110ـ125 ؛ 24 سمالموضوع:تصنيف DDC:- 371.30964 21E
- 371.3
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة | Bibliothèque centrale Salle des revues | M1552 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | AR83730 |
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.