صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Stratégie de gestion des réclamations clients [Texte imprimé] / Laurent Hermel

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Paris: Afnor, 2003وصف:VII-154 p. ; 24 cmتدمك:
  • 2-12-465078-5
تصنيف DDC:
  • 658.812 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 658.8 / 404 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000001844375

Bibliogr. p. 153-154

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.