Le marketing direct en France [Texte imprimé] : pratique du marketing direct, vente par correspondance, vente par téléphone, vente à domicile / Bruno Manwel, Dominique Xardel
نوع المادة : نصالسلاسل:Dalloz gestion (Dalloz, Paris). Marketing.تفاصيل النشر:Paris: Dalloz, 1985الطبعات:2e édوصف:XVI-350 p. ; 23 cmتدمك:- 2-247-00616-7
- 658.840944 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 548 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001845938 |
Index
Bibliogr. p.349-350
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.