Marketing stratégique et opérationnel [Texte imprimé] : du marketing à l'orientation-marché / Jean-Jacques Lambin, Chantal de Moerloose
نوع المادة : نصالسلاسل:Gestion sup : marketing, communicationتفاصيل النشر:Paris : Dunod, 2008الطبعات:7e édوصف:1 vol. (XVI-580 p.) : graph. ; 24 cmتدمك:- 978-2-10-052137-1
- 658.8 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.8 / 387 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000684651 |
Index
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.