صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Marketing stratégique et opérationnel [Texte imprimé] : du marketing à l'orientation-marché / Jean-Jacques Lambin, Chantal de Moerloose

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Gestion sup : marketing, communicationتفاصيل النشر:Paris : Dunod, 2008الطبعات:7e édوصف:1 vol. (XVI-580 p.) : graph. ; 24 cmتدمك:
  • 978-2-10-052137-1
تصنيف DDC:
  • 658.8 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 658.8 / 387 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000000684651

Index

Notes bibliogr.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.