Pertinence et faisabilité d'un programme de formation à distance pour la formation continue des enseignants du secondaire en exercice [Ressource électronique] : cas du Maroc / Mustapha Derouichi
نوع المادة : نصوصف:324 pالموضوع:تصنيف DDC:- 373.1140964 21E
- 373
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Intranet theses | Bibliothèque centrale Intranet | Collection générale | INTRANET (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | PDF36616601 |
Ph. D. : Sciences de l'éducation : Université Laval : 1999
Bibliogr. p. 225-239
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.