Le Marketing, de la théorie à la pratique [Texte imprimé] / Kotler, Di Maulo, McDougall, Armstrong
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Chicoutimi: G. Morin, 1991وصف:XXIV-568 p. ; 23 cmتدمك:- 2-89105-356-7
- 658.8 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 558 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001845426 | ||
Livre | Bibliothèque centrale | Collection générale | 658.8 / 558 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 2 | المتاح | 000001845419 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Index
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.