Le Marketing de la marque [Texte imprimé] : approche sémiotique / Andrea Semprini
نوع المادة : نصالسلاسل:Marketing (Editions Liaisons, Paris)تفاصيل النشر:Paris: Editions Liaisons, 1992وصف:X-195 p. ; 23 cmتدمك:- 2-87880-057-5
- 658.827 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 574 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001763614 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 193-195
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.