صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Le marketing au Maroc [Texte imprimé] : concepts et réalités / Ouaffa Ghannam-Zaïm

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Casablanca : Al-Madariss, 2002 وصف:208 p. ; 24 cmتدمك:
  • 9954-403-56-6
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 658.800964 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 658.8 / 581 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000001844818
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 658.8 / 581 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 2 المتاح 000001844221

Bibliogr. p. 207-208

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.