Dialogic inquiry [Texte imprimé] : towards a socio-cultural practice and theory of education / Gordon Wells
نوع المادة : نصالسلاسل:Learning in doing (Cambridge University Press, Cambridge)تفاصيل النشر:Cambridge ; New York ; Melbourne [etc.] : Cambridge University Press, 1999وصف:1 vol. (XX-370 p.) : ill., couv. ill. ; 23 cmتدمك:- 0-521-63725-2
- 370.1523 306.43 21E
- 370.15
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 370.15 / 332 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000918206 |
Bibliogr. p. 339-354
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.