صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Dialogic inquiry [Texte imprimé] : towards a socio-cultural practice and theory of education / Gordon Wells

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Learning in doing (Cambridge University Press, Cambridge)تفاصيل النشر:Cambridge ; New York ; Melbourne [etc.] : Cambridge University Press, 1999وصف:1 vol. (XX-370 p.) : ill., couv. ill. ; 23 cmتدمك:
  • 0-521-63725-2
تصنيف DDC:
  • 370.1523 306.43 21E
تصنيفات أخرى:
  • 370.15
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 370.15 / 332 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000000918206

Bibliogr. p. 339-354

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.