Internationalisation d'entreprises [Texte imprimé] : démarche et stratégies pour vendre sur les marchés étrangers / Éliane Karsaklian
نوع المادة : نصالسلاسل:Stratégies et managementتفاصيل النشر:Paris : Dunod, 2009وصف:1 vol. (IV-236 p.) : graph. ; 22 cmتدمك:- 978-2-10-051917-0
- 658.84 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.8 / 600 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000915953 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 235-236
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.