صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

L'islam et l'entreprise [Texte imprimé] / Maurice Bommensath

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Paris : Publisud, 2009وصف:1 vol. (131 p.) ; 23 cmتدمك:
  • 978-2-86600-611-2
تصنيف DDC:
  • 658.00917621 21E
تصنيفات أخرى:
  • 650
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 650 / 461 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000000921749
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 650 / 461 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 2 المتاح 000000921756

La couv. porte en plus :"L'exemple des entreprises compétitives turques. Quels enseignements pour les économies arabo-islamiques ?"

Bibliogr. p. 123-127

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.