L'islam et l'entreprise [Texte imprimé] / Maurice Bommensath
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Paris : Publisud, 2009وصف:1 vol. (131 p.) ; 23 cmتدمك:- 978-2-86600-611-2
- 658.00917621 21E
- 650
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 650 / 461 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000921749 | ||
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 650 / 461 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 2 | المتاح | 000000921756 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
La couv. porte en plus :"L'exemple des entreprises compétitives turques. Quels enseignements pour les économies arabo-islamiques ?"
Bibliogr. p. 123-127
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.