صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Media argumentation [Texte imprimé] : dialectic, persuasion, and rhetoric / Douglas Walton

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Cambridge ; New York : Cambridge University Press, 2007وصف:1 vol. (XIII-386 p.) : ill. ; 24 cmتدمك:
  • 9780521876902 (hardback)
  • 0521876907 (hardback)
  • 9780521700306 (pbk.)
  • 0521700302 (pbk.)
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 168 21E
تصنيفات أخرى:
  • 160
المحتويات:
Logic, dialectic, and rhetoric -- The speech act of persuasion -- Propaganda -- Appeals to fear and pity -- Ad hominem arguments in political discourse -- Arguments based on popular opinion -- Fallacies and bias in public opinion polling -- Persuasive definitions and public policy -- Arguments -- The structure of media argumentation
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 160 / 297 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000002623146

Index

Bibliogr. p. 361-372

Logic, dialectic, and rhetoric -- The speech act of persuasion -- Propaganda -- Appeals to fear and pity -- Ad hominem arguments in political discourse -- Arguments based on popular opinion -- Fallacies and bias in public opinion polling -- Persuasive definitions and public policy -- Arguments -- The structure of media argumentation

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.