صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Media, war, and postmodernity [Texte imprimé] / Philip Hammond

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Milton Park, Abingdon, Oxon ; New York : Routledge, 2007وصف:1 vol. ( 175 p.) ; 24 cmتدمك:
  • 9780415374934 (hardback : alk. paper)
  • 9780415374941 (pbk. : alk. paper)
  • 9780203934173 (ebook)
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 303.66 21E
تصنيفات أخرى:
  • 303.6
المحتويات:
Introduction: Postmodernism and 9/11 -- Postmodern war in a world without meaning -- The humanitarian spectacle -- The media war on terrorism -- Culture wars and the post-Vietnam condition -- Security and vulnerability in the "risk society" -- Postmodern empire and the "death of the subject" -- Conclusion: Beyond postmodernity
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 303.6 / 455 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000000552707

Index

Notes bibliogr.

Introduction: Postmodernism and 9/11 -- Postmodern war in a world without meaning -- The humanitarian spectacle -- The media war on terrorism -- Culture wars and the post-Vietnam condition -- Security and vulnerability in the "risk society" -- Postmodern empire and the "death of the subject" -- Conclusion: Beyond postmodernity

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.