صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

The Cambridge companion to Piaget [Texte imprimé] / edited by Ulrich Muller, Jeremy I. M. Carpendale, Leslie Smith

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Cambridge companions to philosophy (Cambridge University Press, Cambridge)تفاصيل النشر:Cambridge ; New York ; Melbourne [etc.] : Cambridge University Press, 2009وصف:1 vol. (IX-430 p.) : graph., couv. ill. ; 23 cmتدمك:
  • 978-0-521-72719-8
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 155.413092 21E
تصنيفات أخرى:
  • 155.4
المحتويات:
Introduction: overview / Ulrich Müller, Jeremy I. M. Carpendale, Leslie Smith -- The historical context of Piaget's ideas / Marylène Bennour, Jacques Vonèche -- Piaget's developmental epistemology / Leslie Smith -- Piaget's biology / John G. Messerly -- On the concept(s) of the social in Piaget / Richard F. Kitchener -- Piaget on equilibration / Jan Boom -- Constructive processes: abstraction, generalization, and dialectics / Robert L. Campbell -- Piaget and method / Trevor Bond, Anastasia Tryphon -- Infancy / Ulrich Müller -- Childhood / Maximilian B. Bibok, Ulrich Müller, Jeremy I. M. Carpendale -- Adolescence / David Moshman -- Piaget's theory of moral development / Jeremy I. M. Carpendale -- Piaget's enduring contribution to a science of consciousness / Michel Ferrari -- Piaget and affectivity / Bryan W. Sokol, Stuart I. Hammond -- Piaget's pedagogy / Leslie Smith -- Piaget in the United States, 1925-1971 / Yeh Hsueh -- The mind's staircase revised / Thomas Kesselring -- Dynamic development: a neo-Piagetian approach / L. Todd Rose, Kurt W. Fischer
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 155.4 / 635 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000000976527

Bibliogr. en fin de communications

Introduction: overview / Ulrich Müller, Jeremy I. M. Carpendale, Leslie Smith -- The historical context of Piaget's ideas / Marylène Bennour, Jacques Vonèche -- Piaget's developmental epistemology / Leslie Smith -- Piaget's biology / John G. Messerly -- On the concept(s) of the social in Piaget / Richard F. Kitchener -- Piaget on equilibration / Jan Boom -- Constructive processes: abstraction, generalization, and dialectics / Robert L. Campbell -- Piaget and method / Trevor Bond, Anastasia Tryphon -- Infancy / Ulrich Müller -- Childhood / Maximilian B. Bibok, Ulrich Müller, Jeremy I. M. Carpendale -- Adolescence / David Moshman -- Piaget's theory of moral development / Jeremy I. M. Carpendale -- Piaget's enduring contribution to a science of consciousness / Michel Ferrari -- Piaget and affectivity / Bryan W. Sokol, Stuart I. Hammond -- Piaget's pedagogy / Leslie Smith -- Piaget in the United States, 1925-1971 / Yeh Hsueh -- The mind's staircase revised / Thomas Kesselring -- Dynamic development: a neo-Piagetian approach / L. Todd Rose, Kurt W. Fischer

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.