صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

La relation pédagogique comme moyen d'appropriation des savoirs en économie au sein de l'université algérienne / Nadia el-Ghers et Hassiba Cherifi

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةوصف:P. 653-677الموضوع:تصنيف DDC:
  • 330.071165 21E
تصنيفات أخرى:
  • 330
في: الجزائر بعد 50 سنة : حوصلة المعارف في العلوم الاجتماعية والانسانية، 1954-2004 = L'Algérie 50 ans après : état des savoirs en sciences sociales et humaines. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

Bibliogr. p. 671

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.