La relation pédagogique comme moyen d'appropriation des savoirs en économie au sein de l'université algérienne / Nadia el-Ghers et Hassiba Cherifi
نوع المادة : مقالةوصف:P. 653-677الموضوع:تصنيف DDC:- 330.071165 21E
- 330
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
فصل من كتاب | Bibliothèque centrale En accès libre | 301.09A / 172 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | CO21745 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 671
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.