صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

The social psychology of food [Texte imprimé] / Mark Conner and Christopher J. Armitage

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Applying social psychology (Open University Press, Buckingham)تفاصيل النشر:Buckingham ; Philadelphia : Open University Press, 2002وصف:1 vol. (X-175 p.) : couv. ill. ; 23 cmتدمك:
  • 0-335-20754-5
تصنيف DDC:
  • 394.12 21E
تصنيفات أخرى:
  • 390
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 390 / 295 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000002061306

Bibliogr. p. [150]-172

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.