The social psychology of food [Texte imprimé] / Mark Conner and Christopher J. Armitage
نوع المادة : نصالسلاسل:Applying social psychology (Open University Press, Buckingham)تفاصيل النشر:Buckingham ; Philadelphia : Open University Press, 2002وصف:1 vol. (X-175 p.) : couv. ill. ; 23 cmتدمك:- 0-335-20754-5
- 394.12 21E
- 390
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 390 / 295 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000002061306 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. [150]-172
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.