The new Arab media [Texte imprimé] : technology, image and perception / edited by Mahjoob Zweiri and Emma C. Murphy
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Reading : Ithaca Press, cop. 2011وصف:1 vol. (XXIV-168 p.) : couv. ill. ; 24 cmتدمك:- 978-0-86372-347-6
- 302.23091741 20A
- 302.23A
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 302.23A / 535 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000002060262 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.