صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Prophets, profits, and peace [Texte imprimé] : the positive role of business in promoting religious tolerance / Timothy L. Fort

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:New Haven ; Lodon : Yale University Press, cop. 2008وصف:1 vol. (x-206 p.) ; 24 cmتدمك:
  • 9780300114676
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 291.1785 21E
تصنيفات أخرى:
  • 201
المحتويات:
Globalization's flashpoints -- Religion's good, bad, and ugly sides -- Business's credibility problem -- Whose religion? Which spirituality? -- Religious republicanism and right-sized communities -- The company of strangers
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 201 / 676 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000000835350

Index

Bibliogr. p. 177-197

Globalization's flashpoints -- Religion's good, bad, and ugly sides -- Business's credibility problem -- Whose religion? Which spirituality? -- Religious republicanism and right-sized communities -- The company of strangers

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.