La pédagogie de l'inclusion scolaire [Texte imprimé] : pistes d'action pour apprendre tous ensemble / sous la direction de Nadia Rousseau
نوع المادة : نصالسلاسل:Collection Education-intervention (Presses de l'Université du Québec, Québec) ; 30تفاصيل النشر:Québec : Presses de l'Université du Québec, 2010الطبعات:2e éd. augmوصف:1 vol. (XXIII-468 p.) : ill., couv. ill. ; 23 cmتدمك:- 978-2-7605-2643-3
- 371.9046 21E
- 371.9
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 371.9 / 234 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000002222325 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Glossaire
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.