صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Les outils du marketing stratégique et opérationnel [Texte imprimé] : 35 outils et grilles d'analyse prêts à l'emploi / Yves Pariot

بواسطة:نوع المادة : نصنصالسلاسل:Livres outils. marketingتفاصيل النشر:Paris : Eyrolles-Ed. d'Organisation, 2010الطبعات:2e éd. revue et augmentéeوصف:1 vol. (XXI-200 p.) : graph., couv. ill. ; 21 cmتدمك:
  • 978-2-212-54781-8
تصنيف DDC:
  • 658.802 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 658.8 / 608 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000002220505

Index

Bibliogr. p. 193

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.