صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Sémiotique et marketing des objets au quotidien [Texte imprimé] / Ayoub Bouhouhou

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Mohammadia : Auteur, 2009 وصف:1 vol. (131 p.) : ill., couv. ill. ; 24 cmالموضوع:تصنيف DDC:
  • 302.20964 23E
تصنيفات أخرى:
  • 302.2
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

Bibliogr. p. 129-131

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.