Sémiotique et marketing des objets au quotidien [Texte imprimé] / Ayoub Bouhouhou
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Mohammadia : Auteur, 2009 وصف:1 vol. (131 p.) : ill., couv. ill. ; 24 cmالموضوع:تصنيف DDC:- 302.20964 23E
- 302.2
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 302.2 / 666 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000006779498 | ||
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 302.2 / 666 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 2 | المتاح | 000006779504 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 129-131
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.