The future of advertising [Texte imprimé] : new media, new clients, new consumers in the post-television age / Joe Cappo
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Boston: McGraw-Hill, 2003وصف:XI-260 p. ; 22 cmتدمك:- 0-07-140315-9
- 659.1 21E
- 659
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 659 / 1 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001846959 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Index
Bibliogr. p. 251-253
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.