صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Le lobbying à rebours [Texte imprimé] : l'influence du politique sur la stratégie des grandes entreprises / Cornelia Woll ; trad. de l'américain par Isabelle Mennesson

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصاللغة: الفرنسية اللغة الأصلية:الإنجليزية السلاسل:Collection académique (Presses de Sciences Po, Paris)تفاصيل النشر:Paris : Presses de Sciences Po, 2011وصف:1 vol. (277 p.) : graph. ; 21 cmتدمك:
  • 978-2-7246-1211-0
تصنيف DDC:
  • 658.4012 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.401
ملخص:Cette étude interroge le rôle des entreprises dans la gouvernance mondiale du commerce.
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 658.401 / 627 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000002818795

Index

Le tire original ne figure pas sur le document

Bibliogr. p. 248-270

Cette étude interroge le rôle des entreprises dans la gouvernance mondiale du commerce.

Traduit de l'anglais

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.