صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Le marketing et la communication face à l'imprévisible [Texte imprimé] : mobilité, réactivité, adaptation / Michel Hébert ; préf. de Jean-Marie Dru

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Paris : L'Harmattan, 2011وصف:1 vol. (156 p.) : ill. ; 22 cmتدمك:
  • 978-2-296-54772-8
تصنيف DDC:
  • 658.8 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 658.8 / 613 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000002896069

Bibliogr. p. 151-153

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.