Le marketing et la communication face à l'imprévisible [Texte imprimé] : mobilité, réactivité, adaptation / Michel Hébert ; préf. de Jean-Marie Dru
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Paris : L'Harmattan, 2011وصف:1 vol. (156 p.) : ill. ; 22 cmتدمك:- 978-2-296-54772-8
- 658.8 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.8 / 613 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000002896069 |
Bibliogr. p. 151-153
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.