Management et marketing stratégique [Texte imprimé] : cas des entreprises marocaines / Abdellatif Chakor
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Rabat : Auteur, 2011 وصف:1 vol. (533 p.) : couv. ill. ; 24 cmتدمك:- 978-9954-30-096-1
- 658.800964 658.40120964 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.8 / 615 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000002668550 | ||
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.8 / 615 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 2 | المتاح | 000002668567 |
Notes bibliogr.
Financé par la Faculté des sciences juridiques, économiques et sociales, Université Mohamed V-Souissi, Rabat
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.