صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Le scepticisme du consommateur face à la publicité [Texte imprimé] : modèle intégrateur et effets du signal "satisfait ou remboursé" / Julie Boyer ; sous la direction de Pierre Valette-Florence

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Sarrebruck : Editions universitaires européennes, 2011وصف:1 vol. (467 p.) ; 27cmتدمك:
  • 978-613-1-56915-9
تصنيف DDC:
  • 658.834 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

Texte remanié d'une Thèse doctorat : Sciences de gestion : Grenoble 2 : 2006

Bibliogr. p. 396-408

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.