Stratégie de marque [Texte imprimé] : élément de consolidation de la relation client : stratégie de marque et relation client / Charaf-Deen Osseni
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Sarrebruck : Editions universitaires européennes, 2011وصف:1 vol. (89 p.) : couv. ill. ; 22 cmتدمك:- 978-613-1-52208-6
- 658.827 658.812 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.8 / 618 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000002897530 |
Bibliogr. p. 76
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.