صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Marketing de l'innovation [Texte imprimé] : de la création au lancement de nouveaux produits / Emmanuelle Le Nagard-Assayag, Delphine Manceau

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Management sup : marketing, communicationتفاصيل النشر:Paris : Dunod, 2011الطبعات:2e édوصف:1 vol. (XIII-350 p.) : graph. ; 24 cmتدمك:
  • 978-2-10-056732-4
تصنيف DDC:
  • 658.575 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.5
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 658.5 / 365 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000003061190

Index

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.