Marketing de l'innovation [Texte imprimé] : de la création au lancement de nouveaux produits / Emmanuelle Le Nagard-Assayag, Delphine Manceau
نوع المادة : نصالسلاسل:Management sup : marketing, communicationتفاصيل النشر:Paris : Dunod, 2011الطبعات:2e édوصف:1 vol. (XIII-350 p.) : graph. ; 24 cmتدمك:- 978-2-10-056732-4
- 658.575 21E
- 658.5
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.5 / 365 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000003061190 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Index
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.