صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Etude de marché [Texte imprimé] : comment la réussir pour construire son business model / Catherine Léger-Jarniou

بواسطة:نوع المادة : نصنصالسلاسل:Entrepreneursتفاصيل النشر:Paris : Dunod, 2011الطبعات:4e édوصف:1 vol. (VIII-228 p.) : graph., couv. ill. ; 22 cmتدمك:
  • 978-2-10-055764-6
تصنيف DDC:
  • 658.11 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.1
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 658.1 / 778 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000003045206

Bibliogr. p. 219-224

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.