Stratégies de concurrence dans le commerce [Texte imprimé] : les services au consommateur / André Tordjman
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Paris: Editions d'Organisation, 1983الطبعات:2e édوصف:XVIII-246 p. ; 24 cmتدمك:- 2-7081-0574-4
- 658.83 21E
- 338.6048 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 7 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001820935 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 243-246
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.