The Economics of advertising [Texte imprimé] / W. Duncan Reekie
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:London: Macmillan Press, 1981وصف:194 p. ; 22 cmتدمك:- 0-333-27204-8
- 338.476591 21E
- 338.4
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 338.4 / 39 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001327816 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.