The Global marketing imperative [Texte imprimé] : positioning your company for the new world of business / Michael R. Czinkota, Ilkka A. Ronkainen, John J. Tarrant
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Lincolnwood: NTC Business Books, 1995وصف:VIII-308 p. ; 24 cmتدمك:- 0-8442-3550-4
- 658.848 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 10 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001847635 |
Index
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.