Sociological interpretations of schooling and classrooms [Texte imprimé] : a re-appraisal / ed. by L. Barton and R. Meighan
نوع المادة : نصالسلاسل:Issues in sociology, politics and education (Nafferton Books, Nafferton)تفاصيل النشر:Nafferton: Nafferton Books, 1979وصف:144 p. ; 21 cmتدمك:- 0-905484-04-5
- 306.43 21E
- 306.43
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 306.43 / 252 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000457538 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
306.43 / 25 The Sociology of education | 306.43 / 250 Sociologie de l'éducation les systèmes éducatifs en France et au Maroc : étude comparative / | 306.43 / 251 Sex roles and the school | 306.43 / 252 Sociological interpretations of schooling and classrooms a re-appraisal / | 306.43 / 253 Sociology of education | 306.43 / 254 Sociologie de classe lycéens à l'épreuve de l'exclusion / | 306.43 / 255 Sociological perspectives on school and education |
Index
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.