صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

L'impact de l'information "Made in Morocco" sur le consommateur : un essai d'économie expérimentale / Michel Hollard, Brahim Bachirat, Aahd Benmansour... [et al.]

نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 51-69الموضوع:تصنيف DDC:
  • 21E 380.10964
تصنيفات أخرى:
  • 380
في: Critique économique : revue trimestrielle . - N. 15, 2005, p. 51-69 . -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

Annexes

Bibliogr. : p. 65

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.