L'impact de l'information "Made in Morocco" sur le consommateur : un essai d'économie expérimentale / Michel Hollard, Brahim Bachirat, Aahd Benmansour... [et al.]
نوع المادة : مقالةوصف:p. 51-69الموضوع:تصنيف DDC:- 21E 380.10964
- 380
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة | Bibliothèque centrale Salle des revues | M1935 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | AR34407 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Salle des revues إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Annexes
Bibliogr. : p. 65
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.