صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Macromarketing en Tunisie : dimensions et impact sur le marketing-mix de l'entreprise / Amel Dakoumi-Hamrouni et Mustapha Zghal

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. [187]-214الموضوع:تصنيف DDC:
  • 380.109611 21E
تصنيفات أخرى:
  • 380
في: المجلة التونسية للاقتصاد والتصرف = Revue tunisienne d'économie et de gestion. - N. 21, 2004, p. [187]-214. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

Résumé. - Annexe

Bibliogr. p. 212-213

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.