صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

دور وأهمية نظام المعلومات التسويقية في مراقبة البيئة التسويقية للمؤسسة مع إشارة إلى حالة المؤسسة الجزائرية / د. لعلاوي عمر،...

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:ص. 135-148الموضوع:تصنيف DDC:
  • 658.8020965 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
في: Revue des réformes économiques et intégration en économie mondiale . - ع. 3, 2007, ص. 135-148 . -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة مقالة Bibliothèque centrale Salle des revues M2815 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح AR32105
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Salle des revues إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
M2815 Croissance rentière basée sur les hydrocarbures : caractéristiques et implications / M2815 Problématique de l'évaluation des entreprises publiques en privatisation par l'investisseur privé algérien / M2815 دراسة حول تأهيل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتحسين تنافسيتها مع نظرة أولية على حالة الجزائر / M2815 دور وأهمية نظام المعلومات التسويقية في مراقبة البيئة التسويقية للمؤسسة مع إشارة إلى حالة المؤسسة الجزائرية / M2815 التقدير الإحصائي لدالتي التكلفة والإيراد، لاشتقاق دالة العرض والطلب لتحديد التوازن لمنتوج "حالة الجبن في الجزائر" / M2815 إشكالية تمويل المؤسسات المصغرة في الجزائر : دراسة في فعالية دور الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب / M2815 نظرة حول التدقيق المالي في الجزائر في ظل التغيرات الاقتصادية الداخلية والخارجية /

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.