تقويم التعلمات بالمدرسة الإبتدائية بالوسط القروي وفق مقاربة الإدماج : طموح التصور وإكراهات التفعيل / محمد أيت ابريك
نوع المادة : مقالةوصف:ص. 47-50الموضوع:تصنيف DDC:- 372.109641734 21E
- 372
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة | Bibliothèque centrale Salle des revues | M2860 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | AR7902 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Salle des revues إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.