صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Teaching science in Algeria : pedagogical shortfalls and conflicts of meaning / Halima Belhandouz

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 99-116الموضوع:تصنيف DDC:
  • 610.71165 507.1065 21E
تصنيفات أخرى:
  • 610
في: The Journal of North African studies. - Vol. 16, n. 1, 2011, p. 99-116. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة مقالة Bibliothèque centrale Dépôt des revues 832 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح AR2852

Notes

Bibliogr. p. 116

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.